علاج فعال و مهم لأصحاب السكر . الخبير بالطب النبوي أبوسراقة البحريني 2024.

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

علاج فعال و مهم لأصحاب السكر …

الوصفه من الشيخ والخبير بالطب النبوي أبوسراقة البحريني نفع الله بعلمه

بسم الله و الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا و يرضاه و أشهد أن لا إله إلا الله و حده لا شريك له و أشهد أن محمد عبده و رسوله صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم أما بعد :

هذه تركيبة مهمة لمرضى السكر من النوع الأول و النوع الثاني ليس لها أضرار جانبية و هي معروفة و الكل يستخدم مكوناتها و هي لييست أعشاب مجهولة و نستخدمها يوميا هذا ما من الله على أبوسراقة :

100 غرام من مطحون القسط الهندي

50 غرام من حب الرشاد

50 غرام من بذر الكتان

10 غرام من الحبة السوداء

تطحن مع بعض و يؤخذ ملعقة صغيرة من مطحون التركيبة في فنجان ماء بعد كل فرض صلاة و تستمر عليها إلى أن تتحسن الحالة و لا يترك أي علاج طبي إلا بأمر الطبيب المختص فهذه أمانة لكم .

سوف تقوم التركيبة و بمكوناتها بعمل توازن للغدد و الهرمونات في البدن و بالذات الكبد و البنكرياس و بإذن الله الواحد الأحد الفرد الصمد العزيز الحكيم القدوس المتكبر سبحانه و تعالي الحي القيوم بإعادة الحياة للبنكرياس و فتح سدد الكبد و البنكرياس و دخول دم جديد و أكسجين جديد و بهذا سيتم عمل البنكرياس بشكل جديد و قوي و أيضا تقوية الجهاز المناعي.

و سيستفيد منه الأعصاب و العضلات كافة و المفاصل و القضاء الكسل و الخمول و سيرى كل من سيطبق البرنامج أنه في تحسن مستمر و أن هناك تغير إيجابي سواء في الناحية العضوية و النفسية .

و أرجو من سيطبق هذا البرنامج أن يكتب لنا التطورات الإجابية و السلبية …. …. . كيف و لا و أن هذه التركيبة تحتوي على أعشاب قد جاء ذكرها في الطب النبوي و فيها من الشفاء كالقسط و الحبة السوداء و الثفاء ( حب الرشاد).

أصحاب المس و العين و السحر قد يتأثرون من هذه التركيبة سلبيا !!!! فلا داعي للقلق فالعارض لا يتحمل القسط و الحبة السوداء و حب الرشاد ففيها الشفاء بإذن الرحمن الرحيم القدوس العزيز الحكيم

علاج فعال و مهم لأصحاب السكر

‫علاج مرض السكر بإذن الله‬‎ – YouTube

بقية الحلقه

‫ط§ظ„ط·ط¨ ط§ظ„ظ†ط¨ظˆظٹ ظ…ط¹ ط§ظ„ط´ظٹط® ط§ط¨ظˆ ط³ط±ط§ظ‚ط© – ظ„ظ‚ط§ط، ظ…ظپطھظˆط*‬â€ژ – YouTube

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم
مزيد من العطاء
شكرا
+++++++
تقييييم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.