رافيولي مع الجوز والسبانخ 2024.

القعدة

رافيولي مع الجوز والسبانخ

المكونات اللازمة لحوالي 8 اشخاص :

لالمعكرونة البيض :

7 بيضات

450 غرام من الطحين 0

250 غراما من سميد القمح القاسي *

* إذا كنت لفة العجين بالشوبك المستخدمة في جميع أنحاء نوع الطحين 0 ، و 700 غ. ويستخدم القمح القاسي في محاولة لجعل العجين ليس أمرا هينا ، تعرضك للمخاطرة تجعله مع الجهاز المناسب.

لملء الشواغر :

350 غرام من السبانخ تنظيفها

350 غرام من الجافة مختلطة الريكوتا

50 ز السجق دي بولونيا الشك ، شرائح رقيقة

80 ز قصفت الجوز

90 ز البارميزان المبشور

1 مقبض من الزبدة

1 القرنفل والثوم

1 بيضة

جوزة الطيب

الملح والفلفل

بالنسبة للصلصة :

70 غراما من الزبدة

4 أوراق المريمية

جبن البارميزان المبشور لتذوق

1 شريحة من لحم الخنزير المقدد خفض كبير قليلا (اختياري)

الإجراء :

قبل يوم من السبانخ جيدا يغسل عدة مرات تحت الماء الجاري ، وضغط على مكان لهم في مقلاة كبيرة مع اثنين بوصة من الماء. دعوهم يغلي ، ثم استنزاف لهم ووضعها في مصفاة ، حيث laverete منهم تحت المياه الباردة لوقف برنامجها لطهي الطعام. ضغط مرة أخرى بشكل جيد للغاية والسماح لهم الانتقال إلى مقلاة غير لاصقة مع مقبض الباب من الزبد ، وقليل من الملح والقرنفل والثوم ، مقشر وسحقت باستخفاف مع حد السكين. في محاولة لتجفيفها قدر المستطاع ، ويتخلص من الثوم واسمحوا تبرد تماما. قطع السجق الى قطع صغيرة والسماح لها ختم فينلي في الخلاط. إضافة الريكوتا والتقاط لقطة سريعة مع شفرات فقط لجعلها خليط ، ثم تضاف السبانخ باردا جدا ، والبيض كله ، وجوزة الطيب إلى الذوق ، وجبن البارميزان والملح والفلفل الأسود طازجة الأرض. أخيرا إضافة قصفت الجوز المفروم وذلك كله حتى تحصل على كريم أخضر (توخي الحذر من أن شظايا من المكسرات ليست كبيرة جدا وإلا لن تكون قادرة بعد ذلك لتمرير وتعزلهم من فوهة الكيس poche à). نحولها إلى وعاء ، وإثارة مجددا ، والذوق لضبط الطعم ، مع تغطية احباط والسماح لبقية المواد الغذائية في الثلاجة طوال الليل.

في اليوم التالي في وعاء كبير ، ضع الطحين واثنين من البيض ، والضرب على جميع الأولى مع مفترق في الوسط ، ثم تدريجيا مع قليل من الطحين ‘حولها. عندما لم يعد خليط سائل نقل فإنه على متنها بجروح طفيفة مطحون المعجنات ويعجن بقوة حتى يتم الحصول على خليط متجانس وسلس ومرن. شكل الكرة امتدت (لأن ثم تقطع إلى شرائح) العجين وضعها في حقيبة مغلقة بإحكام من أجل الغذاء ، والتي سوف تبقى لمدة 45-60 دقيقة.

بسكين قطع شريحة من العجين (الحرص على ترك العجين داخل كيس لا يستخدم دائما لمنعها من التجفيف) من حوالي 5 سم ولفة من ذلك مع شوبك لجعلها تصل إلى نفس العرض للبكرات من جهازك. عند هذه النقطة السماح لها بالمرور بين القوائم لمرة واحدة كل عدة ، بدءا من الرقم 1 حتى تحصل على انها (6 التبعي للاستخدام المعونة مطبخ بلدي) ، في حين أن المعجنات لا ينبغي أن تكون رقيقة جدا. الآن في الشريط من العجين ووضعه على لوحة المعجنات ، والحصول على حشو من الثلاجة مع ملعقة وتحويلها الى حقيبة المواسير دون التبعثر ، ثم لف ورافيولي وفقا للطريقة التي تفضلها.

مطوية في النصف الأول من المعجنات تداخل الجانبين قصيرة ، والضغط برفق على الثنية على مغادرة لافتة صغيرة ، ثم فتحت المعجنات وملء نصف على استعداد لتشكيل العديد من الجبال قليلا ، صحيح متباعدة ، وترتيبها في 3 الصفوف. لذلك أنا يغطي كل شيء بلطف شديد مع قطعة أخرى من عجين. بالأصابع ، وأنا أول صحفي حول سد للافراج عن الهواء ومن ثم في كل مكان. مع عجلة مسننة القاطع أعطت شكل رافيولي لتشكيل خطوط طولية والرأسي — مثل شبكة — لخلق المستطيلات في المركز والتي ستكون هناك شغلها. أنا وشرع في هذه الطريقة حتى نفد من المكونات.

تتخذ كل رافيولي ، المهروسة جيدا على امتداد الحواف ووضعت على صينية خشبية. وثمة نقطة qusto ، لديك طريقين : إما مباشرة أو طبخ تجميدها من قبل وضعها في الثلاجة الأولى وضعت في الأدراج وبعد ذلك ، إلا إذا كنت كذلك تصلب ، يمكنك نقلها في أكياس مناسبة من أجل الغذاء. وفي الوقت من المجلس الحاجة إلى إخراجها من الثلاجة عندما غلي الماء من شأنها أن تساعد في الغليان. قطع لحم الخنزير إلى شرائح بسكين والسماح لها أن تصبح متموج في مقلاة صغيرة نونستيك] دون الدهون. تقديم ليغلي وعاء كبير من الماء المالح والسماح للطهي رافيولي ، في محاولة لابقائها تحت سطح الماء مع ملعقة فترة زمنية محددة ( هذا لأنهم يميلون إلى البقاء واقفا على قدميه مرة واحدة). عندما يكونون مستعدين ، واستنزاف أنه dente القاعدة ويكون لهم القفز في مقلاة التي لديك من الزبدة المذابة جنبا إلى جنب مع أوراق المريمية ولحم الخنزير المقدد. تخطي كله ، إيقاف اللهب وإضافة جبنة البارميزان ، المسوتهة مرة أخرى. نقل العاملين في صحن ويعمل على الفور.

ملاحظات :

— ومن الضروري لتحضير حشو يوميا مقدما ، ولكن من الأفضل لأن المكونات التي يتكون منها لديها الكثير من الوقت لمزيج معا ؛

— وبالنسبة للجرعات البيض الشعرية وصفة دقيقة للغاية إذا قررت التفاف الزلابية في بنفس الطريقة التي ولقد تابعت لي ، وإذا كنت جعلها أحجام مختلفة بالطبع عليك ان تحصل على كمية مختلفة من البيض والدقيق.

منقول من مطبخ فرنسي ودبلجتوبنفسي

مشكوووووووووووووورة
شكراااااااااااااااا
مرسييييييييييييييييييييييييييي
شكراااااااااااااا
شكرااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
يعطيك الصحة اختى
مرسييييييييييييييييييييييييييي ي
القعدة

يعطيك الصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.