نتائج خطيرة حول البيبسي و الكوكاكولا .دراسة وافية و نتائج موثقة﴾ 2024.

سوف أدرج لكم هنا بعض التجارب و الحقائق التي لا يختلف عليها اثنان لاسيما و إن جربت ، و بعض ما سأذكره يسهل تجربته و بدون تكاليف أو أدوات تجارب مكلفة ،
و حتى لا أطيل عليكم أترككم مع الحقائق و التجارب :

حقيقة الأولى : جرب بنفسك..ليعتبر غيرك
منذ فترة تمت مسابقة بجامعة دلهي بالهند ، و من يشرب أكبر كمية من الكولا هو الفائز!!،
وكان الفائز قد شرب ثمان علب من الكوكاكولا ، ثم مات في نفس اللحظة ،
لارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه ، مما أدى إلى عدم تمكنه من
الحصول على الاوكسيجين اللازم للتنفس ، و نتيجة لذلك قرر مدير الجامعة منع
بيعها بالجامعة!!!
*سؤال؟؟:
هل تعرفون ما هي تركيبة البيبسي كولا ؟؟؟
جواب:
إنها تركيبة لا يعلمها سوى ثلاثة أشخاص فقط!!،و هؤلاء من الشركة المصنعة , و قدوضعت هذه التركيبة في خزانة أحد البنوك ، و قد قال أحد العلماء : أن هذه التركيبة محجوبة عن الجميع لأسباب أخرى غير الأسباب التي في الحقوق التجارية وهذا ما يثير التساؤلات.

وضع بعض الأشخاص سنا مكسورة داخل زجاجة بيبسي كولا و خلال عشرة أيام فقط كانت السن قد تحللت تماما !!!!، و لمعلوماتكم فإن الأسنان و العظام هي آخرمن يتحلل في جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات و لكن المياه الغازية أذابتها في أيام قليلة فتخيلوا ما يمكن أن تفعل في الأوردة و الخلاياالطرية.

الحقيقة الرابعة: اجر هذه التجارب في المنزل وستعرف حقيقة المشروبات الغازية

*التجربة الأولى:
ضع بيضة في كأس به مشروب بيبسي كولا و اتركها فيه لمدة (7) سبع ساعات ثم
أخرجها من الكأس ستجد لون البيضة قد تغير اللون إلى اللون البني!!!!!!!!.
لتجربة الثانية:لتنظيف دورة المياه ((أكرمكم الله)) اسكب علبة البيبسي و كولا في المرحاض و اتركها لمدة ساعة واحدة فقط ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت لأن حمض الستريك قد أزالها بفاعلية و قوة كبيرة!!!!!!!.
التجربة الثالثة: لإزالة الصدى عن سيارتك أو معدن آخر ادعك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبلله من البيبسي كولا أوالكوكاكولا و سيقوم المشروب بالمهمة و هذه منافسة لأقوى مواد التنظيف
الكيميائي الخاص!!!!!!!!!!.

*التجربة الرابعة :و لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب الكوكاكولا على أصابع و لاحظ تفاعلات الغاز و هيتعمل بفعالية على تنظيف التآكل و تفتيته .

* التجربة الخامسة :لإزالة البقع الدهون على الملابس أضف مقدار علبة الكوكاكولا إلى مواد الغسيل و لاحظ اختفاء بقع الزيت .
لمحات هامة :
الحموضةكافية لإذابة الأسنان و العظم مع مرور الوقت!!. أجسادنا تتوقف عن النمو وبناء العظام بعد سن الثلاثين ، و تبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة /8-18%..حسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا –الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق و خلايا الجلد و الأعضاء الحيوية مما يؤثر في وظائف الكلى و يسبب حصوةالكلية –المشروبات الغازية لا توفر للجسم أي فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر و الأحماض إضافة إلى المواد الحافظة الملونة لذلك قامتالكثير من دول العالم بحظر منعه و بيعة في المدارس و الجامعات بعد أن ثبتليس فقط عدم فائدتها بل أضرارها و خطورتها على الأجيال … إنك عندما تشربالمياه الغازية فإنك تبتلع كميات كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون

*سؤال:

هل ترغب في تناول زجاجة بيبسي كولا بعد تناول الطعام !!!…حسنا اقرؤوا هذا :

يفضل بعض الأشخاص تناول مشروب غازي بارد بعد تناول و جبة الطعام ، و هذا التصرف يؤثر على عمل الأنزيمات الهاضمة ، حيث أنه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة الجسم الطبيعية هي الدرجةالمناسبة لعمل الأنزيمات فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنقل مع الدم إلى خلايا الجسم و تؤدي في النهايةإلى العديد من الأمراض!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!! !.

وفي
الختام أقدم هنا تجربة قامت بها امرأة و قررت بعده قائلة و من يومها و أنالا أعطي لأولادي هذا المشروب الأسود اللعين!!)) و تجربتها هي :

تقول :
لقدسمعت كثيرا عن البيبسي كولا و الكوكاكولا و المياه الغازية فأخذت قطعة من لحم الغنم الطازج و وضعتها في كأس ثم ملأت الكأس بيبسي كولا و تركته لمدة 10 عشرة ساعات تقريبا و بعدها حصلت المفاجأة حيث انقسم لون البيبسي كولا
إلى ثلاثة أقسام :
الأول : (( في الأعلى )) دم اللحم وحده !!!!!!!!!!!!!!
الثاني : ((في الوسط)) ماء لونه أصفر !!!!!!!!!!!!
الثالث : ((في القاع)) قطعة اللحم و قد بدت كأنها مطبوخة!!!!!!!!!!.

موضوع رائع
ومعلومات قيمة
مشكورة اختي الكريمة على الموضوع
تقبلي مروري
شكراااااااااااااا
اسعدني مروركم
تقبلوا تحياتي

القعدة

فيف حمود بوعلام
القعدة اقتباس القعدة
القعدة
فيف حمود بوعلام
القعدة القعدة

لالالالالا حمود بوعلام معمر بالغازات والالوان الغذائية المضرة بالمعدة و الافضل على الاطلاق هي العصائر الطبيعية وخاصةالمحضرة في الدار .

موضوع قيم مشكورة
حقيقةً و انا اتابع الكلمات و الأسطر

تفاجأت بهذه الحقائق

و لم أجد رداً مناسبا لموضوعك القيم

تقبلي مروري المتواضع

القعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.