من معجزات الله شاب فلسطيني كفيف يستعيد بصره بمعجزة ليلة القدر . من اجل النوادر 2024.

في ليلة السابع و</span> </span></span></span>العشرين من رمضان الجاري حين كانت حبات المطر الخفيفة تتساقط فيها كان الشاب أحمد</span> </span></span></span>صلاح قديح 24 عاما من محافظة خان يونس معتكفا في مسجد أبو دراز في عبسان الكبيرة</span> </span></span></span>ليفاجأ بوميض ابيض تفتحت بعده عيناه إلى الضياء الساطع بعد أن كانت لا ترى إلا</span> </span></span></span>النور مبعثرا ومشوشا</span> </span></span>.

</span>الشاب أحمد يروي كيف أعاد الله له بصره في تلك الليلة</span> </span></span></span>المباركة التي هي خير من الف شهر قائلا :" عندما كنت في سن الثانية عشر من عمري</span> </span></span></span>وكنت في المدرسة حينها حيث كان الأطباء يقومون باجراء فحوصات طبية لجميع الطلاب</span> </span></span></span>أخبرني الطبيب أن نظري ضعيف جدا وعلي أن اركب نظارة لحماية عيوني وأعطاني حينها</span> </span></span></span>ورقة لكي أعطيها لوالدي لتركيب النظارة لكني لم أعطها لوالدي ولم أركب</span> </span></span></span>النظارة</span> </span></span>".

</span>ويتابع قديح :" بعدها زاد وضع نظري سوءا ليضعف بصري بدرجة كبيرة</span> </span></span></span>وبعد فترة طلب مني والدي أن أتقدم لاستخراج رخصة سياقة سيارات فتقدمت لإحدى المدارس</span> </span></span></span>واجريت بفحص النظر فرفضت المدرسة منحي الرخصة بحجة أن نظري ضعيف جدا</span> </span></span>".

</span>وأضاف قديح :" ساءت حال عيناي لدرجة أن الرؤية أصحبت سيئة جدا حيث اصبحت</span> </span></span></span>أضع عيني قريبة جدا من الكتاب</span> </span></span>".

</span>المعجزة</span> </span></span>:

</span>وحول المعجزة التي اكرمه</span> </span></span></span>الله بها واستعاد بها بصره كاملا يقول :" بعد أن عدت إلى الله وتبت إليه وأصبحت</span> </span></span></span>مداوما على صلاتي رغم انني لم أعتكف في أي يوم في المسجد قبل تلك الليلة التي قررت</span> </span></span></span>فيها الاعتكاف تقربا وتضرعا الى اللله العلي القدير .. وكانت تلك أول مرة أقيم</span> </span></span></span>الليل فيها</span> </span></span>".

</span>ويتابع والفرح يومض في عينيه "قرأت القران وصليت في جماعة و في</span> </span></span></span>صلاة التهجد في الركعتين الآخرين أطفئت أنوار المسجد و كان الإمام و المصلون خاشعين</span> </span></span></span>في الدعاء إلى الله عندها ظهر أمامي ضوء ابيض ففتحت بصري و تأكدت من بصيرتي و إذا</span> </span></span></span>بي أرى الأشياء بطبيعتها</span> </span></span>.

</span>ذهبت في صباح اليوم التالي إلي الطبيب و إذا</span> </span></span></span>بنظري في أفضل حالات الأسوياء بصريا و نظري 6 على 6</span> </span></span>.</span>
سبحااااااااااانه ع كل شي قااادر</span> </span></span>..</span>
عيدكم مبارك سعيد</span>
لا تنسو ان تدعوا لاخوانكم المسلمين بغزة ان يفك الحصار عنهم ولكم خير الجزاء</span>

سمحولي ما نبش عارف مين جات ذيك الكتبة الغريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.