مقارنة بين أعراض انفلوانزا الخنازير والإنفلوانزا العاديه 2024.

مقارنة بين أعراض انفلوانزا الخنازير والإنفلوانزا العاديه

اولاً…..أعراض الحرارة…… مع العادية تكون نادرة…..و مع الخنازير تعتبر من اساسيات الاعراض لهذا المرض وقد تستمر في بعض الحالات الي 3 او 4 ايام.

ثانياً………أعراض السعال…..مع العادية يكون السعال مصحوب بالبلغم……و مع الخنازيريكون السعال حآد وبدون بلغم….وهوا ما نسميه نحن محليآ بالكحة الجافة .

ثالثاً……..أعراض الآم الجسم والصداع…..مع العادية تكون خفيفة ونادرة الحدوث….ومع الخنازير حآدة جدآوتعتبر من اساسيات الاعراض ايضآ.

رابعاً……..أعراض انسداد الانف……مع العادية تعتبر من الاساسيات ويتلاشي في اسبوع ومع انفلونزا الخنازير لاتوجد عوارض انسداد او رشح الأنف.

خامساً……..أعراض القشعريرة……مع العادية تكون نادرة الحدوث…..ومع الخنازير تعتبرمن اساسيات الاعراض ايضآ لهذا المرض حيث ثبت ان 60بالمئة من الحالات عانت منه.

سادساً………..أعراض التعب والارهاق……..مع العادية تعتبر خفيفة الي حد ما…..و مع انفلونزا الخنازير تكون حآدة وقوية التأثير وتعتبر ايضآ من العوارض الاساسية للمرض.

سابعاً……أعراض العطاس……..مع العادية يعتبر من الاعراض الاساسية…..ومع انفلونزا الخنازير نادر جدآ.

ثامناً……الأعراض المفاجئة او اللاحقة……..مع العادية تتطور الاعراض بشكل بطيء مع مرور الايام…..ومع انفلونزا الخنازير تتطور الاعراض بشكل مفاجيء وسريع في خلال زمن 3 الي 6 ساعات فقط ….فهذه الانفلونزا تضرب الجسم بعنف وتسبب الصداع والآلآم والحرارة العالية…….الله يحمينا ويحميكم وكل اولادنا والاودكم واهلنا واهلكم…اللهم آمين .

تاسعاً…..أعراض الصداع…….مع العادية يعتبر الصداع بسيط ونادر الحدوث…….ومع انفلونزا الخنازير يكون الصداع قوي ومتلازم مع اعراض هذا المرض.

عاشراً…..أعراض التهاب الحلق…..مع العادية يعتبر من اساسيات المرض…..ومع انفلونزا الخنازيرهذا العارض غير موجود ونادر الحدوث.

الحادي عشر………..أعراض الآم الصدراو ثقل الصدر……مع العادية يعتبر هذا العارض خفيف وفي بعض الحالات متوسط…..ومع انفلونزا الخنازير حآد وشديد.

اللهم الطف بنا .. وارحمنا واكفنا شر الأمراض والأوبئة ..

شكرا والله معلومات قيمة نحتاجها كثيرا خصوصا هذه الايام………………
القعدة اقتباس القعدة
القعدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة re30me القعدة
القعدة
القعدة
شكرا والله معلومات قيمة نحتاجها كثيرا خصوصا هذه الايام………………
القعدة القعدة

شكرا اختي على المرور ارجو ان تكونوا فالمستوى

القعدة
القعدة اقتباس القعدة
القعدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meriouma1990 القعدة
القعدة
القعدة
القعدة
القعدة القعدة

merci ma soeur

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.