للجمال الدائم عشرة أسرار 2024.

للجمال الدائم عشرة أسرار……..

أهم الخطوات المؤدية الى جمال دائم وهي:
1- ممارسة الرياضة ثلاث مرات اسبوعيا لمدة ساعة تقريباً، فالرياضة تنشط الدورة الدموية وتزيل التوتر النفسي مما ينعكس ايجابيا على نضارة البشرة.

2- الحرص على النوم المبكر والابتعاد عن السهر، فالجسم بحاجة الى نوم عميق لمدة ثماني ساعات ليستعيد نشاطه في اليوم التالي. النوم يضفي الإشراق على البشرة لأنه يريح الملامح كلها ويعطيك شعوراً بالراحة. وتذكري ان تنظيف البشرة قبل النوم ضروري جداً.

3- قبل الخروج للعمل استخدمي كريم الوقاية من الشمس الذي يؤمن حماية بشرتك في الصيف والشتاء، ولكن في فصل الصيف تحتاجين الى كريم بنسبة وقاية عالية.

4-استخدمي النظارة الشمسية نهاراً، فاستخدام النظارات بشكل دائم يقي محيط

العينين من الشمس ويحافظ على شباب البشرة.

5- لا تهملي عنقك وأعلى صدرك، لأن بشرتهما عرضة للترهل في سن مبكرة.

6-استخدمي الكريم المرطب لهما وكريم الوقاية أيضاً ثم دلكي عنقك من الأسفل الى الأعلى.

7- خصصي لنفسك يوماً من العناية الجمالية الكاملة، على الأقل مرة في الاسبوع، لازمي المنزل، أزيلي الخلايا الميتة عن سطح بشرتك بواسطة المقشر، وضعي قناعاً مرطبا على وجهك، وقناعاً آخر مغذيا يعيد ترطيب شعرك، املئي المغطس بمياه دافئة اضيفي اليها العطور الزيتية المنعشة والأملاح المريحة وتنعمي بحمام دافئ يريح جسمك من التوتر.

8-قدمي لنفسك عناية أسبوعية لليدين فالأظافر الجميلة تمنحك شعوراً جميلاً وتجعل مزاجك جيدا. اختاري الألوان الشفافة او الطبيعية كالبيج المائل الى الزهري والأبيض العاجي خصوصاً إذا كنت امرأة عاملة واتركي الألوان اللامعة للسهرات.

9- العناية بالقدمين كانت تعتبر من الأمور الثانوية او نوعاً من الرفاهية لكنها اليوم باتت من الأساسيات. قومي بمعالجة قدميك مستخدمة حجر الخفان لإزالة الشوائب والجلد الميت، وقصي أظافر قدميك بشكل منسق واطليها بلون مناسب للون اظافر اليدين.

10- السيدة الأنيقة تملك يدين ناعمتين كالحرير، ومن اجل ذلك رطبي يديك صباحاً ومساءً. …

مع خالص تحيايتي…


شكراااااااااااااااااااااااا على الافادة
شكرا
بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.