عروستنا :تجنبي بعض الاخطاء حتى لا تفسد ليلة زفافك 2024.

القعدة

لحظة تجتمعبن معه تحت سقف واحد للمرّة الأولى، ولحظة تشعرين أنّ حياةٌ طويلة بانتظاركما، وأنّك منذ هذه الليلة ستصبحين زوجته بكل ما للكلمة من معنى، ترتكبين أخطاء قاتلة تفسد ليلة زفافك، وتقضي على رومنسّيتها، لذا إيّاك وارتكابها!

القعدة الخوف: القعدة

قد يقضي هذا الشعور على جمال اللحظات التي وعدت نفسك بها، لأنّ الارتباك والتردد سيرافقان خوفك حتماً، وستجتمع هذه المشاعر السلبيّة معاً لتتعبك أكثر، في حين أنّ الهدوء والحماس هو أكثر ما تحتاجين إليه في تلك الليلة.

القعدة التصرّفات الطفوليّة: القعدة

كالبكاء أو طلب الإتصال بوالدتك على الفور، أو أنّك تشعرين بالحنين والشوق إلى عائلتك، وتودين العودة للنوم في غرفتك، أو حتّى العودة إلى منزل الأهل، أو الخجل الزائد، فعليك الاقتناع بأنّك ومنذ ذلك النهار أنك إمرأة راشدة تنوي تكوين عائلة، ولم تعودي الطفلة المدللة في منزل أهلك، ومعرفة مسؤوليّاتك جيّدا، والتصرّف على هذا الأساس.

القعدة الإدعّاء بالتعب الشديد: القعدة

أي البدء بالتذّمر من تعب اليوم الطويل، والإكثار من التحدّث عن حاجتك للنوم على الفور، فهذه التصرّفات سوف تزعج زوجك حتماً، لأنّه وبعد تحضيرات الأشهر الطويلة، والمصاريف الباهظة يتوقّع منك تقدير ذلك، والإعراب عن سعادتك القصوى باللحظات الجميلة التي مررت بها، فمن الضروري أن تعبّري له عن فرحك بارتباطكما الأبدي معاً، وأنّ حلمك بالبقاء معه قد تحقق.

القعدة إنتظار المتوقّع والأحكام المسبقة:القعدة

اعرفي أنّ لكل ثنائي حاله الخاصّة، فمهما كنت من اللواتي سألن صديقاتهنّ عن أحداث الليلة الأولى، ومهما أكثرت من القراءات عن النصائح في تلك الليلة، ليس بالضرورة أن تكون حالك مشابهة للحالات السابقة

القعدة

السلآآم عليكم
نصآئح رآيحة تستفيد منهآ كل وحده مقبلة على الزوآج
يعطيكـ الصحة حبوبة

شكراااا حبيبة على هده النصائح
بارك الله فيك
ربي يهني و يوفق كل وحدة مقبلة على الزواج ان شاء الله

القعدةكل الشكر ليكم غالياتي على احلى وارق مرور
لاعدمت طلتكم الحلوة

merci ma sœur pour ces conseils
العفو غاليتي
اسعدني مرورك

بارك الله فيك حبوبتي
صح اخطاء كثيرم
ويمكن لأي وحدة فينا توقع فيها
ربي يهنينا كامل يارب
ويرزقكن الازواج الصالحين يارب

ربي يحفظك على النصائح انا مابقاليش بزاف على عرسي وراني ميتة من الخوف وانا بطبيعتي خجولة بزاف ونحشم ياريت نصائح للتخلص من الخجل القعدةالقعدةالقعدةالقعدةالقعدة
القعدةالله يتتم لك على خير حبيبتي ويسعدك ويهنيك والحبوبة أمينة

شكرا بلقيس على النصائح
بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.