سوريا:معلمة تكسر يد تلميذة لأنها لم تكتب الواجب كاملا 2024.

القعدة

استمرارا للأسلوب العنيف الذي يتبعه المدرسون مع التلاميذ في المدارس قامت مدرسة اللغة الفرنسية في مدرسة “سعيدون محمد2″ الابتدائية بالقبة بكسر يد تلميذة 8 سنوات بسبب انها لم تكتب الواجب كاملا .
وقال والد الطفلة ان ابنته لم ترتكب ذنب لتدفع ثمنه بهذه الطريقة ،مؤكدا انه حصل من المستشفى المعالج على شهادة عجز طبية لمدة عشرة أيام.
واشار والد الطفلة ان ابنته أخفت عنه أمر اعتداء المعلمة عليها، لأنها هددتها وكل زملائها بسوء العاقبة، إذا قاموا بإخبار أوليائهم بتعرضهم للضرب، والفعل رفضت الطفلة اخبار والدها وبعد مرور يومين ظهر عجز الطفلة وانتفخت يدها وتحول يدها للون الازرق ، وعندما استفسر عن الامر قالت له ابنته ان المدرسة ضربتها بالخشبة على يدها لانه لم تنجز الواجب المنزلى.
مما اضطر والد الطفلة لأخذها إلى مستشفى “بارني وعرضها على الطبيب الشرعي واستخرج لها شهادة طبية حددت مدة عجزها بعشرة أيام، كما قام برفع دعوى قضائية ضدها لدى محكمة حسين داي، ورغم ذلك فإن الجهات المسؤولة لم تتخذ أي إجراء بمنعها من مواصلة التدريس بعد الدعوى القضائية التي حركت ضدها والشكاوى التي رفعت ضدها من طرف أولياء التلاميذ.
ومن جهته أوضح ولي تلميذ آخر بذات المدرسة أن عريضة قدمت ضد معلمة الفرنسية بالمدرسة الابتدائية انه عندما كان يذهب للمدرسة للتعرف على سبب وصول ابنه لهذا المستوى المتدني في التعليم فكانت ترد المدرسة عليه بنقل ابناءهم لمدرسة خاصة .
وقام الاباء بالاتفاق على اقامة اعتصام أمام المدرسة في حال إذا لم تستجب الجهات المعنية لمطلبهم المتمثل في تحويل المعلمة، تعبيرا عن رفضهم المطلق في استمرار هذه الأخيرة في تدريس أبنائهم.

لا حول ولا قوة إلا بالله
شكرا لك على الموضوع
لكن لم أفهم ما علاقة سوريا بالموضوع !!!

لا حول و لا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله
زعما زعما حنا عندنا الشيوخة ما يدربوش ؟؟؟؟
الله يهدي من خلق

مي لو كانت هنا في الجزائر لا انقلبت الموازن

الان التليد هو الي راه يكسر يد المعلمة

الله أكبر ربي يهدي ما خلق هذا قلب والل حجر,شكرا على الموضوع

التخلف والجاهلية

ربي يهدينا ويهدي هاذي الاستاذة
شكرا
ربي يهدي ما خلق
مشكور اخي على الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.