جون تيتور قصه الجندي الذي جاء من المستقبل ؟!! 2024.

قصه غريبة منتشرة بصورة كبيرة على شبكة الإنترنت

جون تيتور جندي قامت الحكومه الأمريكيه بإرساله من العام 2036 الى الماضي مرتين ؟!! عامي 1975م و 2024م في آلة زمن ؟!!

ظهر في احد منتديات الانترنت وبدأ بسرد ما سيحدث لنا في مستقبلنا .. هل هو بطل ؟ كذاب ؟ مجنون ؟ من يعرف .

وهذا نص رسالته (( مرحبا انا مسافر في الزمن جئت من العام 2036 انا في طريق العودة الى زمني بعد ان قمت بإستعادة جهاز كمبيوتر 5100 IBM من عام 1975م التوقيع : Timetravel_0))

احس انها دعاية للشركة

هذه الرسالة المقتضبة ظهرت في الثاني من نوفمبر عام 2024 على موقع الإنترنت ( نعتذر زائرنا الكريم, فصلاحية رؤية روابط التحميل متاحة فقط للأعضاء المنتسبين معنا, للتسجيل اضغط هنا ) ولم يصدقها أحد إلا ان ص احبها عاد بعد ذلك وقدم نفسه باسمه الحقيقي كما قال (( جون تيتور)) ثم بدأ بتوفير تفاصيل اضافيه عن نفسه حسب ما أخبرنا .

تيتور من مواليد مدينه تامبا Tampa بولاية فلوريدا بالولايات المتحده الأمريكيه عام 1998م مهمته في العام 2036 والتي قام بها وعمره 38 عاما جاءت لإستعادة نموذج لجهاز كمبيوتر اختفى منذ عقود .. هذا الجهاز كان بمقدوره ترجمه لغات Unix, APL & Basic من احداها الى اخرى .. وهو أمر هام لأنه انظمه الكمبيوتر المستخدمه لنظام التشغيل Unix ستواجه مشكله Bug في عام 2038 ( هذا صحيح فـ Unix في العام المذكور سيعود الى تاريخ 1901م اذا لم تتم معالجته) .. لماذا عاد تيتور للظهور في العام 2024؟

قال انه بعد ان حصل على الجهاز عام 1975م قام بوقفه او استراحه قصيره في العام 2024 قبل العوده الى زمنه اراد تيتور من هذه الوقفه التمكن من حضور احداث مشكله القرن الحاسوبي هاو ما اصطلح على تسميته Y2K وهناك من يعتقد انه هو من حل المشكله قبل وقوع الكارثه في العالم ثم كان هناك هدف آخر اراد التوجه الى فلوريدا حيث عاش والداه وحيث كان عمره في ذلك التاريخ عامان فقط.

تخبرنا جميع قصص الخيال العلمي ان الاتصال المباشر مع نفسك في زمن آخر ليس امرا جيدا على الاطلاق ,, الا ان تيتور تمكن من تجاوز كل هذه المشكلات بالاعتماد على نظريه الاكوان المتوازيه حيث انه كان يؤكد ان السفر الى الماضي لا يؤدي الى تغييره بل ان مسار السفر يوصلك الى خط آخر موازي للماضي الذي تركته أي انك بهذا تصل الى كون مطابق لذلك الذي تركته او مايسمى بالكون الموازي

كما روى لنا قصته حياه تيتور قبل عودته الى عام 2024 لم تكن سهله فقد عاش حربا " عالمية ثالثة " استخدمت فيها الاسلحه الذريه( ياساتر) اندلعت في 12 مارس 2024م وادت الى مقتل ثلاثه مليارات شخص اضافه الى ازاله مدن بأكملها عن وجه الأرض .. الإنفجارات الذرية ستؤدي الى تعتيم السماء حاجبه ضوء الشمس فيماي عرف بإسم الشتاء النووي .. المياه ستصبح ملوثه والناجون سينتقلون الى الارياف وستنخفض المعدلات العمريه بشكل واضح اما الخدمات الصحيه فسيتدنى مستواها الى حد كبير حيث سيقتصر دور الاطباء على معالجه الاصابات والكسور والمساعده في عمليات الولاده فقط . <<

في المستقبل على كل حال كما قال تيتور التطور العلمي لن يتوقف فالإنترنت سيستمر وسيتحول الى اسلوب الاتصالات والترفيه والوحيد حيث لن توجد هناك صالات للسينما ولن يكون هناك بث تلفزيوني ما يمكن ان يطمئننا في كل هذه القصه هو ان تنبؤاته الخاصة بالسنوات السبع الماضيه لم تتحقق فقد اكد ان الانتخابات الامريكيه في العام 2024 ستعقبها حالة من الاضطرابات المدنيه التي تصل الى الانفجار في العام 2024 وهو ايضا تنبأ بانه لن يكون هناك اولمبيداد بعد عام 2024 واخبرنا ايضا ان الرئيس القادم للولايات المتحده بعد العام 2024 سيكون سيدة مع كل هذه الادله التي تثبت زيف ادعاءات هذا الشخص الا ان قصته وبلا شك ساحرة.

منقول: الموضوع الأصلي

هههههههههههه
الف الف شكر ليك خويا
صحا عيدك وكل عام وانتا بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.