الجزائريون يفضلون تونس كوجهة سياحية في العطل 2024.

القعدة

هادا شي نفتخر بيه بكل صراحة ملوين ونصف جزائري كل سنة في تونس 😎

حبيت نوريكم برك الجزائرين الي يزورو تونس لناس الي تحب تفتن بينا في منتدى هاد والعلاقة الي بينا و انا لما وجزائري ولا ليبي في تونس نفرح اكثر من اوربي والله العضيم على خاتر نحنا شعب يحب الضيافة و عندو الكرم و شعب يحب يتعرف على ناس جدود ا

زار تونس أزيد من 930 ألف جزائري في عام 2024 وهو ما يشكل حوالي 65 في المائة من الجزائريين المتوجهين للخارج لقضاء عطلهم (1.5 مليون):rolleyes: حسب إحصائيات السلطات التونسية التي تتوقع أن تستقبل المزيد من الجزائريين في السنة الحالية.
وكونت تونس علامتها الخاصة كوجهة سياحية للجزائريين على مدى السنوات الأخيرة بسبب قربها وسهولة الوصول إليها عبر البر وقلة تكاليفها بوجه خاص.
عبد الحق المهندس الجيولوجي قال لمغاربية إنه تفاجأ مفاجأة سارة بمقامه في تونس في عام 2024. ويتوقع أن يعود في الصيف القادم. وقال "مقابل 300 دولار يمكننا تأجير منزل قرب البحر مع كامل المقومات لعشرة أيام"
وقال إنه في الجزائر يمكن للمرء أن يدفع ثلاثة أضعاف فترة العطلة ويجب أن يبحث عن أماكن شاغرة.
سميرة طبيبة أمراض القلب تقضي عطلتها في تونس باستمرار. وقالت "لا أحب أن أقف في طوابير انتظار التأشيرة في السفارات. كما أن الأسعار المجحفة لتذاكر الطيران إلى أوروبا غير مشجعة. وإذا ذهبت هناك مع أسرتي علي أن أصرف على الأقل 200 ألف دينار ولا تغطي سوى تذاكر الطائرة لكن في تونس أستطيع أن أسوق سيارتي وأصل هناك في غضون ساعات"
الأسعار في الجزائر تبقى مرتفعة للغاية
ابراهيم الذي يعمل مديرا لوكالة أسفار يجد أن الطلب على العطل التونسية بين الزبائن الجزائريين يتصاعد بسرعة. وقال "غياب البنيات السياحية الأساسية في الجزائر بالمقارنة مع الطلب المرتفع خاصة من المهاجرين الجزائريين المقيمين في أوروبا الذين يأتون لقضاء عطلهم في الجزائر يعني أن الأسعار في الجزائر تبقى مرتفعة للغاية وهو ما تستفيد منه جارتنا تونس التي بها عدد كبير من المنشآت السياحية
" هادا الكلام مأخود من موقع عربي موش من راسي
ردو عليا والكلام هادا الي قالو الراجل صح ولا غلط؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! الجزائر اغلى من تونس اول مره نسمع والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.