تخطى إلى المحتوى

نهايه زواج بسبب الأنترنيت 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وأخواتي هذه القصة روتها صاحبتها في المنتدى الذي كانت تشارك فيه من تلات سنوات :

الكلام لصاحبة القصة:

لقد كنت متزوجة من رجل غني جدا وكان يحبني جدا جدا ويحاول إسعادي بشتى الوسائل وكان يخاف الله يعني ممتاز من جميع الجهات لكنه كان كثيرا ما يعارض وجود الإنترنت في البيت..يقول الكمبيوتر يكفي وزيادة ..ولكن بعد الإلحاح ولأنه كان يحبني كثيرا لبى رغبتي على مضض .
واتعمقت في الانترنت ودخلت غرف المحادثة وتعرفت على شاب من نفس بلدي وأحبني كثيرا وانا تعلقت فيه وأحببته و صرت اجلس على النت ساعات وساعات طويلة ..حتى زوجي لاحظ ذلك..واهملت بيتي وزوجي لدرجة كبيرة .
حاول زوجي معي لكن بلا فائدة حتى اني أصبحت ابتعد عنه بمشاعري وتطورت الأمور وصرت أحكي مع هذا الشاب على الهاتف.. وهاتف بعد هاتف ..وبعدها طلب مني الزواج ..اكتشفني زوجي بالجرم المشهود احكي على الهاتف مع الشاب.. غضب مني كثيرا …انا طلبت الطلاق وهو ما مانع لكنه طلب مني حرصا علي امام أهلي اني أقول باننا توصلنا لطريق مسدود في حياتنا و لم نتفق .
بعد الطلاق تواعدت مع الشاب ورحت لأقابله … وأخبرته انني تطلقت"" في خاطر عينيه"" حتى نتزوج ..لكنه نظرإلي نظرة سيئة وقال لي :اذهبي و فتشي على غيري انا لا أتزوج على الأنترنيت يا خاينة …ومن يضمن لي انك لن تعملي معي مثل ما عملت مع زوجك ؟

تحياتي

ربي يستر
مشكورة على الطرح

كاين امور كثيرة في موضوعك اهمها ان الانسان يحتاج لحرارة مشاعر .. لحب .. لحنان .. لاعتناء .. لكلمة حلوة .. لصدر رحب .. لقلب يضمه .. …………. قبل ان يحتاج الى المال والبيت الكبير والسيارة ..

اهم ركيزة في الزواج هي رابط المشاعر ..ان كان قوي سوف يمنع اي تصدعات محتملة بسبب اي ضرف كان ..

احيانا كثيرة يترك الرجل زوجته للانشغال مع اصدقائه .. او هي تتركه للانشغلات المنزلية او ماشابه و هاذي هي بداية الفجوة .. فتور العلاقة الذي يتسبب من بعد في كوارث و خيانات

النت اصبحت الان وسيلة تعرف و تقرب بين الرجل والمراة .. ومكان افتراضي للمعاكسات بعد ان كان الشارع ..

دخول جيل جديد من رواد الانترنت المحترفين و انسحاب الجيل القديم الساذج والطيب النوايا …كان السبب من وراء حدوث المصائب اليومية في النت

النت هي وسيلة تعارف و تنمية القدرات الذهنية والفكرية …لكنها تحولت الى وسيلة اصطياد وتسلية للكثيرين

مع وجود فئة ايضا تنشط و تحب تتواصل و تتعرف عن طريقها و يكونو دوما ضحية وقوع في حب اشخاص افتراضية .. ترتدي اقنعة اسمها البسودوات ..

الفراغ النفسي و البحث عن طرف اخر نتبادل معاه قصص حب دون ان يكلفنا ذالك شيء او ياثر على محيطنا هو من جعل الكثيرين يميلو الى البقاء ساعات و ساعات .. في رحلة البحث عن الشريك المثالي ..الذي يبقى دائما رهين هذا العالم الافتراضي و لا يعرف به حتى المقربين ولا المحيط العائلي .. لانه ببساطة محصور في جهاز يمكن بسهولة اطفائه و اخفاء هذا الشريك عن الانظار ..

تحياتي

شكرا ليك ربي يستر
الله يهديها هذي
شكرا ليك

ايه ربي يستر والله

الانترنيت مش مليحة بزاااااااف :thumbdown:

غير للقراية والافادة والاستفادة :angel_not:

شكراااااااااااا ع الموضوع المهم:001_wub:

جزاء الخيانة
شكرا لك
تحياتي

فائـدة:

قال ابن سيرين : " إِنّ هَذَا الْعِلْمَ دِينٌ. فَانْظُرُوا عَمّنْ تَأْخُذُونَ دِينَكُمْ "

قال الفضيل بن عياض: " اتبع طرق الهدى ولا يضرك قلة السالكين واياك وطرق الضلالة ولا تغتر بكثرة الهالكين".


حديث:
قال صلى الله عليه وسلم : " إنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة"

مشكورة بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.