تخطى إلى المحتوى

غزوصليبي على بسكرة بسلاح بالونات الاطفال 2024.

السلام عليكم
نشرف يجريدة الخبر اليوم 22/12/2017

احدرو هده البالونات يا جزائريون واقرؤ الخبر

القعدة

بسكرة
بالونات للأطفال تحمل صليبا
القعدة القعدة
القعدة تفاجأ عدد من الأولياء بمدينة بسكرة…، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، باقتناء أبنائهم لبالونات تحمل رسومات للصليب وكتابا مفتوحا يدل على الإنجيل وعنقود عنب ..وكأسا من النوع المخصص لشرب الخمر، فضلا عن عبارات تبشر بالمسيحية تستهدف شريحة الأطفال.


حسب أحد المواطنين الذي زودنا بمجموعة من البالونات المتعددة الألوان والتي لفتت انتباهه كونها تحمل رسومات وأشياء غير مألوفة اشتراها ابنه من مكتبة بوسط المدينة، حيث تفاجأ بشكل الصليب والعبارات التي تدل على المسيحية، وحسبه، فإن هذا الأمر دفعه للتقصي والاستفسار لدى صاحب المكتبة الذي لم يكن على علم بهذه القضية، إذ تبين أن الكيس المعبأ بالبالونات والذي اشتراه من تجار الجملة، تحسبا لهذه المناسبة، عثر بداخله على عدد محدود لهذه البالونات التي تحمل هذه الرسومات التي تسمم عقول الأطفال، حيث تم سحبها وتفتيش بقية الأكياس.
والملاحظ أن العديد من الأولياء الذين عثروا على هذه البالونات استاؤوا واستنكروا هذه الأفعال التي تدمّر عقول البراعم، متسائلين عن دور الرقابة في مثل هذه الحالات، خاصة وأن الأمر يمس أجيال المستقبل.
يذكر أن لعب الأطفال التي تقتنى من الخارج تحمل في كل مرة أشياء خطيرة تستهدف شريحة الأطفال، من ذلك علم إسرائيل والرسومات المسيئة للأنبياء وآخرها بالونات لنشر المسيحية

لا حول و لا قوة الا بالله
السلام عليكم
اللهم اصلح حال المسلمين حتى يتفطنو للمكائد
شكرا على المرور الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.