تخطى إلى المحتوى

بعض الأدعية الجميلة والمفيدة . 2024.

  • بواسطة



القعدة

القعدة

القعدة

أحببت أن أضع بين أيديكم بعض الأدعية الجميلة والمفيدة ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك.


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضا.


اللهم صلي على النبي محمد الأمين وعلى آله و أهل بيته وعترته و ذريته الطيبين الطاهرين.


اللهم صلي على سيدنا محمدفي الأولين … اللهم صلي على سيدنا محمد في الآخرين .

اللهم صلي على سيدنا محمد في الملأ الأعلى الى يوم الدين.



اللهم صلي على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت اللهم على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد .

اللهم بارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما باركت اللهم على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.




اللهم اغفر لنا ولوالدينا وارحمهم كما ربونا صغارا واجعلنا بارين بهم و لا تجعل منا جبارا و لا عصيا واجعلنا نافعين لهم في الدين و الدنيا و الآخرة، اللهم اهدنا جميعا الى أحسن الأخلاق لايهدي الى أحسنها الا أنت ، و اصرف عنا جميعا سيء الأخلاق لا يصرف سيئها عنا الاأنت .

اللهم انا نسألك سلامة في الدين و عافية في الجسد و زيادة في العمل و بركة في الرزق, وتوبة قبل الموت و رحمة عند الموت و مغفرة بعد الموت و العفو عند الحساب والسلامة من كل اثم و الغنيمة من كل بر و الفوز بالجنة و النجاة من النار, اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة, اللهم انا نسألك من كل خير سألك منه نبيك محمد و نعوذ بك من كل شر استعاذك منه نبيك محمد و أنت المستعان و عليك التكلان ..

اللهم انا نعوذ بك من عذاب الدنيا و عذاب الآخرة و فتنة المحيا و فتنة الممات و عذاب القبر و من شر فتنة المسيح الدجال .. و نعوذ بك يا الله من علم لا ينتفع به و من عمل لا ينفع و قلب لا يخشع و عين لا تدمع و و من نفس لاتشبع و من دعوة لا يستجاب لها .. و نعوذ بك يا الله من البخل و الكسل و الجبن و الهرمو الغضب و غلبة الدين و قهر الرجال. اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين والمسلمات .. حيهم و ميتهم و شاهدهم و غائبهم و قريبهم وبعيدهم أنت تعلمك مثواهم ومتقلبهم .



اللهم انا عبيدك أبناء عبيدك أبناء امائك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك, نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أنزلته في كتبك أو علمته أحدا من خلقك أواستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا و نور صدورنا وجلاء همنا و ذهاب حزننا, اللهم علمنا منه ما جهلنا وذكرنا منه ما أنسينا و ارزقنا تلاوته آناء الليل و أطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا
و اجعله لنا اماما ونورا و هدى و اجعله حجة لنا لا حجة علينا برحمتك يا أرحم الراحمين .




اللهم أعناعلى ذكرك و شكرك و حسن عبادتك و لا تجعلنا من الغافلين.

اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك و على طاعتك و لا تجعلنا من الغافلين



اللهم صلي على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت اللهم على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد .. اللهم بارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما باركت اللهم على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد .




القعدة



سبحان ربنا رب العزة , رب كل شيءو رب السماوات العلا و سلام على عباده المرسلين ..

و الحمدلله ربالعالمين …
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

آمـيــــن …

إبن الزيبان


القعدة

القعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله … مشكورة أختي ع المرور والتواصل .
يا هلا بناس جيجل … نورت موضوعي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.