تخطى إلى المحتوى

لا تمشي حافية 2024.

لا تمشي حافية !

القعدة
هناك الكثير من النساء ممن يفضلون المشي حفاة بالمنزل، بالرغم من النصائح و التنبيهات التي يتلقونها من الجميع، مستهترين بالمشاكل العويصة التي يمكن أن يتسبب فيها هذا الأمر.

فقد حذر مجموعة من الأطباء الأمريكيين المتخصصين في أمراض القدم من المشي على الشواطئ و بالقرب من حمامات السباحة، فما بالك بالنساء اللاتي يمشين طوال اليوم حافيات في منازلهن !
وقد صرح أعضاء المعهد الأمريكي لجراحة القدم والكاحل، بأنهم يقومون بعلاج آلاف الجروح و الندوب و الحروق التي تتسبب بالتهابات خطيرة تستدعي إجراء عمليات جراحية، و كل هذا بسبب المشي بالحفاء.
تخفي البحيرات و الشواطئ الكثير من الأشياء الضارة التي لا يمكن للإنسان رؤيتها بالعين المجردة، كالبكتيريا و الفيروسات، مما يؤدي إلى ظهور البثور المتعفنة في أطراف القدم وأخمصها.
و قد حذر الأطباء الأشخاص الذين يشكون من داء السكري، ألا يمشوا أبدا حفاة حتى داخل المنزل، بحكم النظام العصبي لديهم و ضعف الإحساس الطبيعي بالإصابة.
لابد من انتقاء الحذاء المناسب من أجل حماية القدم، مع دهن القدمين من وقت لآخر بمراهم مضادة للبكتيريا، بعد غسلها جيدا، كون الأمراض باتت سريعة الانتشار.
و بالإضافة إلى الأشياء السالفة الذكر، فإن مشي المرأة حافية يؤدي إلى آلام قوية أسفل الظهر و البطن، و إلى اشتداد آلام الدورة الشهرية لديهن، و إلى انتفاخ أقدامهن وكبر حجمها. لهذا على النساء أن يتجنوا المشي حفاة حتى تتمكن من الحفاظ على صحتهن.

شــــــــــــــكرا على النصاااائع

يعطييك الصحة

سلام

مشكووووووورة على النصائح
العفو
شكرا لك على الموضوع

شكرا لكم لانكم عطرتم صفحتي بمروركم
شكرا روميسة موضوع مفيد انا نحب المشي حافية في المنزل اثناء عمل الاشغال المنزلية
اقدم لك جزيل الشكر على النصائح
شششششششششششششششششششكككرا على النصائح
merci merci merci merci merci
merci

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.