هل تهون عشرة 22 سنة زواج؟؟؟

السلام عليكم أريد أن أطرح عليكم هذه المشكلة الاجتماعية وأرجوا افادتي بآرائكم القيمة بارك الله فيكم كيف يمكن تصور أن رجل يعيش مع امراة لمدة 22 سنة وبكل برودة دم يطلق كونها لم تظني معه مع العلم انه تزوج بثانية قبل 6 سنوات وانجب منها طفلين وتربوا في أحضان الزوجة المطلقة.مع العلم أنه لم يكن … اقرأ المزيد

كيف تعرف أسرار زوجتك .للرجال فقط

1 لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها . وأخطر الإهانات التي لا تستطيع زوجتك أن تغفرها لك بقلبها ، حتى ولو غفرتها لك بلسانها ، هي أن تنفعل فتضر بها ، أو تشتمها أو تلعن أباها أو أمها ، أو تتهمها في عرضها . 2. أحسِنْ … اقرأ المزيد

الرجل الذي تكرهه كل النساء

البصباص: الذي يسترق النظر الى حرمات الآخرين دونما احترام لزوجه.. فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء وهو يجالسها..أو يلاحقهن في الاسواق ويقيم العلاقات معهن. الشكاك: الذي يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله.. حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجه.. ويدمر البيت بسبب شكه.. الغيور: الذي يغار غيرة … اقرأ المزيد

أساليب عملية تجعل أولادك

السلام عليكم التربية الإيمانية التربية العبادية التربية الأخلاقية التربية النفسية التربيةالاجتماعية التربية العلمية التربية السلبية فقه الأسرة وسائل التربية زاد المربي صـوتـيـات كل هده المواضيع خصصت في هدا الموقع الدي يشمل اساليب عملية يجب علينا اتباعها حتى ننجح في تربية اولادنا و بناء اسرتنا انشاء الله https://saaid.net/tarbiah/1.htm شكراااا اخي عادل على الموقع الرائع …………………….وان شاء … اقرأ المزيد

الشّاب و الفتاة ؟!

هل التّعارف بين الشّاب و الفتاة ضروري قبل أن يتقدّم و يطلب يدها من أهلها و كم في رأيكم ينبغي أن تكون مدّة التّعارف…أم أنّ على الشّاب أن يخطب ثمّ يتعرّف….و هل للخاطب قبل عقد القران التّواعد مع خطيبته و لقاءها و حتّى الاختلاء بها….؟! إجابتك بسيطة مقتضبة لكنّها كافية مقنعة…بارك اللّه فيك…؟!

مجموعة خواتم رووعه للبنات يا رب تعجبكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي احلى خواتم لاحلى بنات بالمنتدى ان شاء الله تعجبكم [] شكراا فراشة على الموضوع … بس للأسف الصور ما تطلع … مابعرف لولو انا طالعين عندي الصور على العموم مش مشكلة مشكورة على المرور

ازياء متنوعة للبنات

شكرا لك ممكن عنوان المحل هه هه مشكورة ههههههه.. ممكن تلقيها في البازار .. شكراا على تعطيرك صفحتي كتييير حلوين … اافستان الاسود يجنننننن … شكراا اختي … شكراا اختي على تعطيرك لصفحتي تقبلي تحياتي شكرا اختي انا والشوق ملابس رووووعه ……واكثر شي عجبني هاد الفستان ياترى وين ممكن الاقيه في انو محل …………اذا امكن … اقرأ المزيد

حواء الصامتة وحواء الثرثارة

تعتقد بعض النساء أن الصمت خصلة حميدة، وصفة تعلي من شأن المرأة، وأخذن يطبقن تطبيقاً أعمى المثل القائل: إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. فأغلقت الواحدة منها فمها إغلاقاً محكماً، وأصبحت كالآلة الصماء في بيتها. يدخل الرجل المسكين إلى داره متعباً منهكاً، وهو يحلم بكلمة لطيفة رقيقة تمس شغاف قلبه، فتمحو عنه كل … اقرأ المزيد

لماذا يوضع خاتم الزواج هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتبعوا الخطوات التالية..والصورة ايضا:.. اللعبه بدأت ..واتبع ترتيب الاصابع في الصوره… وتستطيع ابعاد زوج من الاصابع في كل مرة.. حاول ان تفتح الابهام…والابهام يمثل الاباء… ستجد بسهولة يمكن فتحه ..لأن الانسان بطبيعته سيذهب بالمرض او بالموت . وذلك يعني ان ابائنا سيتركوننا يوما من الايام,, الان اغلق الابهام ..وحاول ان … اقرأ المزيد