بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله الذي هدانا للإسلام وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ، والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد بن عبد الله وعلى صحبه أجمعين ، رضينا بالله ربا وبالإسلام ديناً وبمحمد رسولاً و بأبي بكر و عمر و عثمان و علي خلفاء راشدين مهديين من بعد الرسول.
أما بعد : تقسم الشيعة تاريخياً إلى الفرق التالية:
الاولى السبئية : وهم اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي قيل انه من الحيرة وهو الارجح او من اليمن ، اظهر الاسلام في عهد عثمان مكرا لإشعال الفتنة و قد نجح ، ويعتبر هو اول من نادى بالغلو في أهل البيت و هو اول من وضع اساس ذلك و لذلك ينسب اليه كل طوائف الشيعة .
انتقل من بلد الى اخرى ينشر هذه الافكار وعندما وجد من يتبعه دعى الى ولاية علي ثم الى ألوهية علي وكلما بث هذه الافكار في من معه اظهر فكرة جديدة في الغلو فقد دعى الى الرجعة ثم الى صعود علي الى السماء ونفى موته وان الرعد صوته والبرق سوطه ولذلك قال عند موت علي " والله لو جئتمونا بدماغه في صره لم نصدق بموته ، ولا يموت حتى ينزل من السماء ويملك الارض". وهو اول من علم الشيعة كيف يؤولون القران بحسب هواهم فقد دعى ان محمد سيعود واستدل بقول الله تعالى ( ان الذي فرض عليك القران لرادك الى معاد ) فسبحان الله من جهل بالتفسير واسباب التنزيل ،ولكن اصبح هذا منهج الشيعة عامة ، ولقد بدأ بهذه الفتن في عهد علي الذس نفاه الى اليمن وياليته احرقه مع من احرق ولكن الله يقدر ، وان كان بعض الشيعة ينكرون عودتهم الى ابن سبأ بل وآخرين ينفون وجود أي شخصية بهذا الاسم الا ان الاسس التي اخذها ابن سبأ من اليهودية وباقي الديانات الخرافية ووضعها عقيدة له ولأتباعه ما زالت عقيدة لك طوائف الشيعة برغم تفاوتهم بالغلو ، ولذلك تعتبر هذه الفرقة هي اصل كل طوائف الشيعة الى يومنا بختلاف حججهم و دعواهم فقد وضع ابن سبأ قاعدة عدم رد الاحاديث الى الرسول بل الى علي وعلى نهجه فطوائف الشيعة تغير من منهجها ما يحلو لها ولميولها بأحاديث تنسبها كذبا الى الأئمة دون ردها الى الرسول ولاحظ ذلك في كتبهم وادلتهم .
الثانية الكيسانية : ظهرت هذه الطائفة بعد مقتل الامام علي وعرفوا بموالآتهم لابن الحنفية وقد اشتد ظهورهم بع تنازل الحسن لمعاوية فقد اسقطوا خلافة الحسن والحسين ودعوا الى خلافة محمد بن الحنفية وانه وصي ابيه وان كانت فرقة منهم اثبتت امامة الحسن ثم الحسين ثم ابن الحنفية الا ان الاكثرية دعوا الى امامة ابن الحنفية مباشرة وكفروا مخالفه ، وتنسب تسمية الكيسانية الى كيسان مولى علي او الى كيسان تلميذ ابن الحنفية ومع مرور الوقت تحول الكثير من طوائف الكيسانية الى المختارية .
الثالثة : المختارية : يتزعمها المختار بن ابي عبيد الثقفي وقد بدأ بجماعة صغيرة ثم تجمع معه الكثير من اتباع الكيسانية كما ذكرنا ، كان المختار ذكي وماكر وعمه والي الكوفة من قبل علي وقد سمي فيما بعد بكيسان فقد اطلق ابن الحنفية كما يزعمون عليه هذا اللقب تكريما له وتشبيها بأفضل تلامذته وقد دخل الكثير من المعارك بأسم ابن الحنفية و انتصر بها ثم تمادى حتى ادعى انه يوحى اليه ويعتقد انه كذاب ثقيف الذي روته حديثه اسماء عن الرسول وقد ادعت هذه الطائف بأن ابن الحنفية لم يمت بل حبسه الله وسوف يخرج في آخر الزمان بل وتمادوا في وصف حالته في محبسه كوجود اسد عن يمينه ونمر عن شماله ..الخ من الخرافات. و قد حاول المختار جاهداً إقناع بن الحنيفة بتآييده فرفض هذا الأخير. فلم يجد المختار بداً من طلب الخلافة لنفسه. و قد كانت نهايته على يد مصعب بن الزبير .
الرابعة : الزيدية : ظهرت هذه الطائفة بعد مقتل الحسين فلم يجدوا في بزين العابدين الامام الذي سوف يسير على هواهم بل تركهم وما يدعون واصبح من اولياء بني امية و جليس يزيد بن معاوية لذلك انتسبت هذه الفرقة الى ابنه زيد الذي خرج على حكام بني امية و أشهر سيفه ولذلك سموا بالزيدية و استكملت هذه الطائفة الامامة في ابناء زيد وتعتبر هذه الفرقة من اقرب طوائف الشيعة الى اهل السنة فهم لم يكفروا الصحابة ولم يتطاولوا عليهم بل واعترفوا بأمامة الخلفاء أبو بكر و عمر و عثمان لمبايعة علي لهم وان كان بعض فرق الزيدية خالفة ذلك وخرجت على مبادىء زيد الا انهم قلة. وقد قتل زيد بن علي بعدما غدر به الشيعة من اتباعة وتركوه في ارض المعركة منفردا وماهو الا تاريخ يعيد نفسه فكما غدروا بعلي والحسين غدروا الآن به لقتل منفردا .
وهم كما قلنا اقرب الفرق للسنة فهم يقولون بولاية المفضول و بعدم عصمة الائمة ولا يدعي بوجود الغائب المكتوم و لكنهم وافقوا المعتزلة بمرتكب الكبيرة و انه بين المنزلتين كما لم يقل بابداء و لا بالرجعة ، و الجدير بالذكر ان هذه العقيدة انحرفت لدخول علماء الضلالة بها فالكثير منهم اصبحوا يتبعون باقي طوائف الشيعة بعقيدتهم المنحرفة. و توجد اليوم عند بعض العشائر البدوية في اليمن. ومن اشهر طوائف هذه الفرقة الجارودية و الحصنية. و الجارودية يقولون بتكفير الصحابة أيضاً.
الخامسة : الرافضة : وقد سموا بهذا الاسم لرفضهم اكثر الصحابة وقيل لرفضهم امامة زيد الا ان الاول هو الارجح لأنهم وجدوا قبل زيد بل ودعوه لمعتقداتهم من رفض امامة الشيخان ورفض حكم بني امية و غيرها ولقد رفضها جميعها ولم يلتفت اليهم ، ومن اهم مسمياتهم الخشبية لقتالهم بالخشب فهم لا يجيزون رفع السلاح الا بوجود راية للإمام المعصوم ، كما اطلق عليهم الامامية لدعوتهم بوجود نص الهي بولاية علي ، ومن هنا نعلم ان طائفة الشيعة الاثنا عشرية احد طوائف فرقة الروافض الذين يقولون بالمهدي والرجعة والبداء والتقية وغيرها من خرافات هذه العقيدة . و سنسعى جاهدين الا تفصيل هذه الفرق بتفرعاتها التي اصبحت عليها الآن لكي نعلم اساس الطوائف التي يلعوا صوتها بكل باطل بل ويناظرون وهم على باطل. و تتركز هذه الفرقة إيران و الخليج العربي و العراق و جنوب لبنان و الهند.
وهذا لا اقوله الا بعد مراجعة عدد من الكتب الخاصة بهم والتي عليها اعتمادهم
ولا اريد بذلك الا ان ابين امورا ظهرت لنا
واذا كنا على خطاء ويوجد احد من الروافض في هذا الموقع
ارجو ان يبين لنا هذا الخطاء
بنقض ما اوردنا
لا بقصص الف ليلة وليلة
وحكايات عنترة
فكما سنثبت بالدليل ارجو ان يكون النقض ايضا بالدليل
وعلى كل فقرة بفقرتها
والالتزام بادب الحوار
بسم الله
والله المستعان
عدم ولادة المهدي في كتب الشيعة
فالحسن العسكري مات ولم يكن له ولد ونظروا في نسائه وجواريه عند موته فلم يجدوا واحده منهن حاملا او ذات حمل فلقد كان الامام الحسن عقيما
هذا ما اثبتته بعض الكتب المعتمدة عند الشيعة
وراجع كتاب الغيبه للطوسي ص47 والارشاد للمفيد ص354 واعلام الورى للفضل الطبرسي ص380 والمقالات والفرق للاشعري القمي ص102
ثم لو سلمنا جدلا بولادة المهدي ، فإنه لا معنى لاختفائه الفترة الطويلة في السرداب، و إذا ما سئل الرافضة عن الحكمة من اختفائه في السرداب و عدم خروجه للناس فإنهم يعللون ذلك بأنه يخشى على نفسه القتل
روى الصدوق : عن صفوان بن يحيى , عن ابن بكير, عن زرارة, عن أبي عبد الله عليه السلام قال: (( للقائم غيبة قبل قيامه, قلت : ولم؟ قال: يخاف على نفسه الذبح ))
و يقول شيخ الطائفة الطوسي: (( لا علة تمنع من ظهوره إلا خوفه على نفسه من القتل, لأنه لو كان غير ذلك لما ساغ له الاستتار و كان يتحمل المشاق و الأذى, فإن منازل الأئمة و كذلك الأنبياء عليهم السلام إنما تعظم لتحملهم المشاق العظيمة في ذات الله تعالى))
فنقول لهم : إن ما عللتم به عدم خروج قائمكم الموهوم, وهو خوفه من القتل علة واهية وقد دل على بطلانها عدة أدلة:
الأول:
أنه قد جاءت الأخبار في كتبكم أنه سيكون منصوراً ومؤيداً من الله تعالى, وأنه يملك مشارق الأرض و مغاربها فيملأ الأرض عدلا كما ملئت جوراً, ويعيش حتى زمن عيسى بن مريم عليه السلام.
فقد جاء عن أبي جعفر أنه قال: (( القائم منصور بالرعب مؤيد بالنصر, تطوى له الأرض, وتظهر له الكنوز, و يبلغ سلطانه المشرق و المغرب, و يظهر عز و جل به دينه, و لو كره المشركون, فلا يبقى في الأرض خراب إلا عمر و ينزل روح الله عيسى بن مريم عليهما السلام فيصلى خلفه))
و الأخبار في هذا المعنى كثيرة تناقلتها كتب الرافضة.
فإذا كان المهدي يؤمن بكل ما جاء عن آبائه من الروايات الدالة على نصرة الله و تأييده له, وأنه سيعيش حتى ينزل عيسى بن مريم, و يصلي خلفه فلماذا الخوف من القتل؟ أم أن المهدي لا يصدق بهذا!؟
الثاني:
أن قولهم إن المهدي يخشى على نفسه القتل, يلزم منه سقوط إمامته, فمن الإمامة عندكم أن يكون الإمام أشجع الناس.
جاء عن الرضا أنه قال: (( للإمام علامات: يكون أعلم الناس, وأحكم الناس, وأتقى الناس وأحلم الناس, وأشجع الناس))
ومن يخاف من القتل ليس بشجاع, فضلاً على أن يكون أشجع الناس , بل هو من أجبن الناس.
الثالث:
أن قولهم هذا يترتب عليه أن المهدي لن يخرج حتى تذهب دول الجور والظلم والفساد, ليأمن على نفسه من القتل , وعندئذ لا حاجة في خروجه.
الرابع:
أنه وجد للرافضة على مر العصور أكثر من دولة, ودولتهم القائمة الآن في إيران مثال حي لهذه الدول, وهذه الدول تستطيع أن تحمي المهدي لو خرج فلماذا لم يخرج؟
الخامس:
أن من لا يستطيع أن يحمي نفسه من القتل فمن باب أولى عجزه عن حماية غيره, فإن فاقد الشيء لا
يعطيه, فكيف تنتظرون من هذه صفته أن ينتقم لكم من أعدائكم وينصركم عليهم نصراً
وبهذا تكون قد بطلت دعواهم : بأن العلة من عدم خروج المهدي هو: الخوف من القتل. وبناءً على هذا تبطل دعوى وجود المهدي أصلاً. إذ لا سبب من الاستتار غير خوفه من القتل, كما صرح بذلك شيخ الطائفة الطوسي وقد أبطلنا هذا السب بأدلة .
فتكون دعوى وجود المهدي باطلة بشهادة علمائهم ـ وهذا من توفيق الله وعظيم فضله.
الوجه الثالث: أنه لم تحصل منفعة بهذا المهدي.
ومما يدل على بطلان عقيدة الرافضة في المهدي المنتظر: أن هذا المهدي الذي تدعيه الرافضة لم تحصل به مصلحة في شيء من أمور الدين أو الدنيا, ولم ينتفع منه المسلمون بشيء لا الرافضة ولا غيرهم.
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى: ((إن هذا المعصوم الذي يدعونه في وقت ما قد ولد عندهم لأكثر من أربعمائة وخمسين سنة,فإنه دخل السرداب عندهم سنة ستين ومائتين, وله خمس سنين عند بعضهم وأقل من ذلك عند آخرين, ولم يظهر عنه شيء مما يفعله أقل الناس تأميراً مما يفعله آحاد الولاة والقضاة والعلماء فضلاً عما يفعله الإمام المعصوم, فأي منفعة للوجود في مثل هذا لو كان موجودا؟ فكيف إذا كان معدوما, والذين آمنوا بهذا المعصوم أي لطف وأي منفعة حصلت لهم به نفسه في دينهم أو دنياهم.. إلى أن قال: وهذا الذي تدعيه الرافضة إما مفقود عندهم, وإما معدوم عند العقلاء, وعلى التقديرين فلا منفعة لأحد به في دين ولا في دنيا))
فاستتار المهدي في السرداب هذه الفترة الطويلة لم تحصل به أي مصلحة لأي أحد من الناس. بل على العكس فاختفاؤه يؤدي إلى تعطيل كثير من المصالح الدينية عند الرافضة, فإن من عقائد الرافضة أن الإمامة أصل من أصول الإيمان, وركن من أركان الإسلام, ولا يتم إيمان المرء إلا بمعرفة الإمام وولايته, واختفاء القائم المنتظر الذي يمثل الإمام الثاني عشر عندهم _ على افتراض وجوده _ يفضي إلى تعطيل كثير من المصالح الدينية و الدنيوية عندهم
وقد اعترف بهذا إمامهم المعاصر وحجتهم العظمى آية الله الخميني فقال: (( إننا في عصر الغيبة الكبرى, وقد طال الأمد أكثر من مائتين عاما, وربما يطول أحقابا من الدهر قبل أن تتحقق الظروف المناسبة لظهور الحجة المنتظر _ عجل الله فرجه _ والآن فإن الأحكام الإسلامية وقوانين الشريعة هل تهمل وتترك إلى زمان الظهور, ليبقى الناس في فترة الغيبة الطويلة الأمد بلا تكليف وأنهم في منطلق مما يشتهون, ومعنى ذلك أن الشريعة الإسلامية كانت لفترة محدودة, مدة قرنين فقط, وهذا من أفضح النسخ في الشريعة الذي لا نقول به ولا يقول به مسلم أبداً.. إلى أن قال: كلا ثم كلا إن الإسلام تصدى لعلاج الأمر بأنجح علاج: إنه فوض تولى أمور المسلمين إلى الفقهاء العدول, ممن يجتمع فيهم العلم, والعدالة, وهذا هو الشط المعتبر توفره في ولي الأمر على الإطلاق))
فهذا اعتراف من الخميني أن غيبة المهدي نتج عنها تعطيل كثير من قوانين الشريعة عند الرافضة, بل إنه يرى أن غيبة المهدي من أفضح النسخ في الشريعة إذا لم يوجد في الفقهاء من ينوب عن المهدي في تصريف أمور المسلمين زمن الغيبة.
وما ذكره الخميني من أن القول بالغيبة يفضي في النهاية إلى القول بنسخ الشريعة عندهم هذا حق أظهره الله تعالى على لسان الخميني لتثبت به الحجة عليهم.
أما قوله بصحة إمامة الفقيه عن الإمام _ إذا توفر فيه شرط العلم والعدالة _ والذي يعتبره الخميني المخرج الوحيد لهم من المأزق الذي وجدوا أنفسهم فيه: فقوله مردود عليه, إذ ليست شروط الإمامة مقتصرة على العلم والعدالة عند الرافضة بل للإمام شروط أخرى غير التي ذكر دلت عليها كتب الرافضة:
فقد روى الجزائري عن الرضا عليه السلام: (( للإمام علامات يكون أعلم الناس وأحكم الناس, وأتقى الناس, وأشجع الناس))
ويقول المفيد(( إن الأئمة القائمين مقام الأنبياء, في تنفيذ الأحكام وإقامة الحدود, وحفظ الشرائع, وتأديب الأنام وأنه لا يجوز منهم سهو في شيء في الدين ولا ينسون شيئاً من الأحكام, وعلى هذا مذهب سائر الإمامية إلا من شذ منهم وتعلق بظاهر روايات لها تأويلات على خلاف ظنه الفاسد من هذا الباب))
ومن شروط الإمام أيضاً أن يعلم ما يصيبه وما سيكون عليه فقد جاء عن أبي عبد الله قال: (( أي إمام لا يعلم ما يصيبه وإلى ما يصير فليس ذلك بحجة الله على خلقه))
وكذلك إذا أراد أن يعلم شيئا فإن الله يطلعه عليه لما جاء عن أبي عبد الله أنه قال: ((إذا أراد الإمام أن يعلم شيئا أعلمه الله ذلك))
وعلماؤهم المعاصرون يصرحون بذلك يقول محمد جواد مغنية: ((قال الشيعة الإمامية يجب أن يكون الإمام أفضل من جميع رعيته في صفات الكمال كلها, من الفهم, والرأى, والعلم, والحزم, والكرم, والشجاعة, وحسن الخلق, والعفة, والزهد, والعدل, والتقوى, والسياسة الشرعية, ونحوها. وبكلمة يلزم أن يكون أطوع خلق الله لله وأكثرهم علما وعملا بالبر و الخير))
ويقول علي البحراني: (( وأعلم أنه يجب عصمة الإمام عن ارتكاب الآثام,والخطأ في الأحكام, كذلك يجب عصمته عن الغلط, والسهو, والنسيان, لإنه قدوة الأنام ومعتمد أهل الإسلام))
وهذه الشروط لا تنطبق على الفقهاء ولا يستطيع أحد من فقهاء الرافضة لا الخميني الذي نصب نفسه نائبا عن الإمام المنتظر ولا غيره من الفقهاء أن يدعوا العصمة أو اختصاصهم بعلم دون الناس أو غيرها من الشروط السابقة, وبالتالي تبطل مقالة الخميني ( بولاية الفقيه) وببطلان ولاية الفقيه التي يرى الخميني أنها الحل المناسب لما يترتب على القول بغياب المهدي, من القول بنسخ الشريعة لزمهم بذلك أمران لا ثالث لهما:
إما القول بعقيدة المهدي وغيبته وما يترتب على ذلك من نسخ الشريعة كما ذكر الخميني, وإما القول بسلامة الشريعة من النسخ وبطلان عقيدة المهدي.
السـور المفتراة في قرآن الرافضة المزعوم
بسم الله الرحمان الرحيم
{وَ لَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَ كُفْراً وَ أَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَ الْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَ يَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَ اللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ}
إن أحد كبار علماء النجف وهو الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي – الذي بلغ من إجلالهم له عند وفاته سنة 1320هـ أن دفنوه في بناء المشهد المرتضوي بالنجف في إيوان حجرة بانو العظمى بنت السلطان الناصر لدين الله، و هو ديوان الحجرة القبلية عن يمين الداخل إلى الصحن المرتضوي من باب القبلة في النجف الأشرف بأقدس بقعة عندهم – هذا العالم النجفي ألف في سنة 1292هـ و هو في النجف عند القبر المنسوب إلى الإمام علي -رضي الله عنه و أرضاه و لعنة الله على من عاداه- كتاباً سماه ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) جمع فيه مئات النصوص عن علماء الشيعة و مجتهد يهم في مختلف العصور، بأن القرآن قد زيد فيه و نقص منه (( طبعاً المصحف الذي بين يدينا الآن )) و قد طبع كتاب الطبرسي هذا في إيران و عند طبعه قامت حوله ضجة، لأنهم كانوا يريدون أن يبقى التشكيك في صحة القرآن محصوراً بين خاصتهم، و متفرقاً في مئات الكتب المعتبرة عندهم، و أن لا يجمع ذلك كله في كتاب واحد تطبع منه ألوف النسخ و يطلع عليه خصومهم فيكون حجة عليهم ماثلة أمام أنظار الجميع، و لما أبدى عقلاؤهم هذه الملاحظات، خالفهم فيها مؤلفه و ألف كتاباً أخر سماه ( رد بعض الشبهات عن فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) و قد كتب هذا الدفاع في أواخر حياته قبل موته بنحو سنتين، و قد كافئوه على هذا المجهود في إثبات أن القرآن الكريم محرف بأن دفنوه في ذلك المكان الممتاز من بناء المشهد العلوي في النجف.
و مما استشهد به هذا العالم النجفي على وقوع النقص بالقرآن إيراده في الصفحة 180 من كتابه سورة تسميها الشيعة ( سورة الولاية ) مذكور فيا ولاية علي (رضي الله عنه و أرضاه و لعنة الله على من عاداه) وهو ما يثبت تحريفهم للقرآن …
: النص ((( يا أيها الذين آمنوا آمنوا ا بالنبي و الولي اللذيّن بعثنا هما يهديانكم إلى الصراط المستقيم @ نبي و ولي بعضهما من بعض و أنا العليم الخبير @إن الذين يوفون بعهد الله لهم جنات النعيم @ و الذين إذا تليت عليهم آياتنا كانو بآياتنا مكذبون @ إن لهم في جهنم مقاماً عظيماً إذا نودي لهم يوم القيامة أين الظالمون المكذبون للمرسلين@ ما خلفتهم المرسلين إلا عني و ما كان الله ليظهرهم إلى أجل قريب و سبح بحمد ربك و عليّ من الشاهدين))). تعالى الله عم يقولون و يفترون.
هذا ما يثبت أن عندهم مصحف غير الذي لدينا فيه سور كاملة و ليس آيات و للمعرفة ممكن الرجوع إلى:
1- كتاب ( الشيعة والقرآن ) إحسان الهي ظهير رحمه الله .
2- كتاب ( الشيعة وتحريف القرآن ) محمد مال الله جزاه الله خيراً.
3- كتاب (الخطوط العريضة للأسس التي قام عليها دين الشيعة الإمامية الإثني عشرية) السيد محب الدين الخطيب رحمه الله.
4- كتاب (إيران من الداخل)، وهذا الكتاب كتبه الكاتب الإسلامي المحايد فهمي هويدي بعد إقامة تزيد على العام في إيران بعد اشتعال ثورة الروافض بها عام 1979.
و هذه صور لمصحف إيراني يحوي سورة الولاية المزعومة مع ترجمتها إلى الفارسية:
https://arabic.islamicweb.com/images/wilaya3.jpg
و هذه أيضاً سورة النورين المزعومة في قرآن الرافضة. و من الملاحظ كثرة الأخطاء القواعدية بها و بعد اسلوبها عن اسلوب كتاب الله:
يا أيها الذين آمنوا أمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم . نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم . إن الذي يوفون ورسوله في آيات لهم جنات نعيم . والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم و ما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم . ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم. إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين أولئك في خلقه. يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم. قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم. إن الله قد أهلك عادا وثمودا بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتقون. وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين . ليكون لكم آيته وإن أكثركم فاسقون . إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وإن الله عليم حكيم . يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون . قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون . مثل الذين يوفون بعهدك إني جزيتهم جنات النعيم . إن الله لذو مغفرة وأجرعظيم وإن عليا من المتقين . وإنا لنوفيه حقه يوم الدين . وما نحن عن ظلمه بغافلين. وكرمناه على أهلك أجمعين . فإنه وذريته لصابرون وإن عدوهم إمام المجرمين . قل للذين كفروا بعدما آمنوا أطلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله رسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون . يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمنا ومن يتولاه من بعدك يظهرون . فأعرض عنهم إنهم معرضون . إنا لهم محضرون . في يوم لا يغني عنهم شيئا ولا هم يرحمون . إن لهم في جهنم مقاما عنه لا يعدلون . فسبح باسم ربك وكن من الساجدين . ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل . فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم إلى يوم يبعثون . فاصبر فسوف يبصرون .ولقد آتينا بك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين . وجعلنا لك منهم وصيا لعلهم يرجعون . ومن يتولى عن أمري فإني مرجعة فليتمتعوا بكفرهم قليلا فلا تسأل عن الناكثين. يا أيها الرسول قد جعلنا لكم في أعناق الذين آمنوا عهدا فخذ وكن من الشاكرين . إن عليا قانتا بالليل ساجدا يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه . قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون . سيجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون . إنا بشرناك بذريته الصالحين . وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأمواتا ويوم يبعثون . وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين . وعلي الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الفرقان آمنون والحمد لله رب العالمين.
ألا لعنة الله على المكذبين
هاهم يا هل السنة و الجماعة يفتون بقتلكم
هذه هي حقيقة الروافض المجوس الأنجاس الصفويين العبيديين الباطنيين قد عادوا إلى الساحة
وإليكم الرابط:
https://frqan.com/shows.php?showid=129
المصادر لمن اراد الاستزادة :
تاريخ الطبري
البداية والنهاية ج7
الفرق بين الفرق
منهج المقال
ابن سبأ حقيقة لا خيال
الملل والنحل
تاريخ المذاهب الاسلامية
فرق الشيعة
الاديان والفرق والمذاهب المعاصرة
الشيعة والتشيع
ملاحظة: نحذر من قراءة أي مصدر من مصادر القوم دون العلم بعقيدتهم .
وإليكم بض مواقع فضح الرافضة:
على هذه الصفحة من موقع فيصل نور ستجد اهم المواقع التي تفضح الرافضة فلاتنسى زيارة الصفحة التالية :_
https://www.fnoor.com/links.htm
—
موقع فيصل نور
—
https://www.d-sunnah.net/forum/index.php?
شبكة الدفاع عن السنة
—
https://www.frqan.com/index.php
الفرقان
—
البرهان
الراصد
البينة
—
حقائق الرافضة
—
مهتدون
—
طريق الهدى
—
مكتبة الرضوان
—
الشيخ حامد العلي
الشيخ عثمان الخميس
—
للأمانة عن أخي الواعظ حفظه الله على بحثه القيم و جزاه كل خير
دعواتكم
جزاك الله اختنا على موضوع القيم
اما جمعية عبدالله بن سبأ اليهوديا لصهيوني مزالت منتشرة في العالم
و الروافض يا أخي
دعواتكم
من هو هدا اخوكي الواعظ؟؟؟؟؟؟؟
لمادا لم تقولي ان الموضوع منقول؟
و بارك الله فيك أخي الاغواطي
و الروافض يا أخي
انتبهي لما تكتبين يا فقيرة.
خطا كبير و كبير جدا .
انبهكي لما تكتبين . و حداري من التوجه الطائفي و انصحك بعدم التغلغل فيه .
|
يا أخي الفاضل لو فكرت شوية فقط لوجدت أن ذكر اسم ألأخ من باب الأمانة الأمانة الأمااااااااانة
و من البداهة أنه منقول بذكر المصدر
و اي توجه طائفي؟؟؟؟؟؟؟
أتمنى أنك فهمت محتوى الموضوع….
بارك الله فيك
فقط اريد ان اثير نقطة لاحظتها
هل الشيعة وجدوا قبل غزو العراق ام بعدها
لماذا لم تنبهوا لخطرهم الا الان
الا تعتقدين ان هذه حملة موجهة غرضها شيء خفي اعد لتفريق المنطقة ؟؟؟؟
انا لا انكر خطرهم لكن خطرهم لا يرقى للخطر الصليبي
بهذه المواضيع و نشرها نتقي شرهم